الدعم القانوني

خدمات افضل محامي اسرة

خدمات افضل محامي اسرة

بعد أن تعرفت على أهمية توكيل افضل محامي احوال شخصية في مصر، جاء الآن دورنا في الحديث عن الخدمات التي يقدمها مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية، كواحد من أشهر المكاتب التي تضم نخبة من المحامين الخبراء في قضايا الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة.

إليك أهم هذه الخدمات:

  • رفع قضايا الخلع، والطلاق للضرر.
  • قضايا النفقة بكافة أنواعها، سواء كانت نفقة الزوجة، أو الأقارب.
  • المنازعات حول مصاريف التعليم، والرؤية.
  • قضايا الحضانة، والطاعة.
  • دعاوى الحبس في حالة عدم سداد النفقة.
  • تصحيح وثائق الزواج والطلاق.
  • تصحيح أسماء الجد والجدة والأولاد.
  • النزاعات المتعلقة بالميراث.

بالإضافة إلى تقديم الاستشارات القانونية حول كافة القضايا المتعلقة بالأسرة.

افضل محامي احوال شخصية في مصر

من أكثر القضايا التي تشغل بال المواطنين هي قضايا الأسرة والمواريث، وهي أكثر القضايا المنتشرة في المحاكم المصرية، فكثيرًا ما نسمع عن زوج يتمنع عن النفقة، أو شخص رفض قسمة الميراث وتوزيعه بالطريقة الصحيحة ليأكل مال أحد أفراد الأسرة. ولذا يحتاج هذا النوع من القضايا إلى أفضل محامي اسرة أو محامي احوال شخصية شاطر.

من خلال السطور القادمة نتعرف بالتفصيل على ما تشتمله قضايا الأحوال الشخصية، وخدمات افضل محامي احوال شخصية في مصر، والشرط التي يجب توافرها فيه.

ما هي قضايا الأحوال الشخصية؟

قضايا الأحوال الشخصية هي القضايا التي يتم النظر فيها من خلال محاكم الأسرة، والتي تتضمن: قضايا الخلع والطلاق، والنفقات، والحضانة، ومصاريف التعليم، والمنازعات حول الميراث.

وتعتبر هذه القضايا من القضايا الشائكة التي تتطلب خبرة كبيرة في التعامل معها، فبسبب خطأ واحد ربما تتشرد أسرة، أو يضيع حقٌ مالي ربما كان هو الأمان لجيل قادم، أو يضيع الأولاد بسبب انفصال الزوجين دون وجود رعاية.

لذا فإن من أولى الأولويات أن تقوم بتوكيل محامي اسرة أو محامي احوال شخصيه شاطر إذا تعرضت لمثل هذه القضايا.

افضل محامين القاهره معنا بإذن الله تعالى وفضله ،،
نضمن لكِ كافة حقوقك الزوجية التي شرعها لكي الشرع والقانون. وذلك من خلال أفضل فريق قضايا أسرية في مصرية..ومتخصصون في قضايا الأحوال الشخصية.

افضل محامي أسرة في مصر القاهرة لجميع انواع قضايا الاحوال الشخصية خاصة محامي قضايا الطلاق من افضل محامي طلاق في مصر محامين المرج .

محامي أسرة بالقاهره والجيزه

محامي اسرة شاطر يعتمد المكتب علي افضل محامي قضايا اسرية في مصر حيث يقدم المكتب أرقام محامين في قضايا الطلاق و اشهر محامين الاسرة في مصر كما يوفر ايضا المكتب جميع خدمات الاستشارات القانونية من ” قضايا طلاق – قضايا اسرية – قضايا احوال شخصية ” من افضل محامي محكمة الاسرة في المرج ، عين شمس مصر الجديدة ، مدينة نصر ، جسر السويس ، عين شمس ، المرج ، قليوبية ، سراي القبة ، حدائق القبة ، وسط البلد ، شبرا ، المهندسين ، فيصل ، الهرم ، حدائق الاهرام ، اكتوبر ، الشيخ زايد ، التجمعات ، التجمع الخامس ، التجمع الثالث ، الشروق ، مدينتي كما يوفر مكتب المحاماة .

ارقام محامين في قضايا الطلاق

وبالتالي نوفر رقم محامي احوال شخصية المرج و محامي القاهره في الخدمة 24 ساعة لاثبات حالات الضرر من الطرفين من اشهر محامين الاسرة في مصر افضل محامي للطلاق .

أرقام محامين في قضايا الطلاق في مصر افضل محامي احوال شخصية في مصر و اشهر محامين الاسرة يتوفر رقم محامي احوال شخصية 24 ساعة

محامي طلاق في القاهره، عين شمس مع افضل محامي قضايا الطلاق لاسباب انة بأتت حقوق المرأة في محكمة الأسرة من أهم الموضوعات التي تشغل الكثير من السيدات خاصة بعد زيادة أعداد القضايا المتداولة أمام محكمة الأسرةعلاوة عن كيفية إنهاء المنازعات الأسرية عن طريق اللجوء لمحام قضايا أسرة ( محام أحوال شخصية) للجوء لمحكمة الأسرة للمطالبة بحقوقها.بداية من دور مكاتب التسوية الأسرية لبذل مساعي الصلح الجادة.فإذا تعذر إنهاء تلك المنازعات بالطرق الودية.فيكون هنا اللجوء من خلال محام أسرة لرفع دعادى المتعلقة بالنزاع القائم؛بالإضافة إلى ذلك كدعاوى الطلاق…الخلع…النفقات الزوجية بأنواعها المختلفة..ودعاوى نفقات الصغار فالأب هو الملزم بالانفاق عليهم شرعاً ،وملزم بسداد مصروفاتهم و كافة احتياجاتهم
ليس عليك إلا التوكيل وسيب الباقي علينا
والله الموفق والمستعان…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى